Uncategorized

أفضل موقع لشراء أكبر نمط الصيف الخاص بك

الصيف قادم. هناك احتمال كبير أن يكون لديك بعض التركيبات طويلة الأجل في خزانة ملابس الصيف الخاصة بك.

لم يعد عليك فحص تطبيق حالة الطقس بعد الآن – كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على تاريخ تصفح الشراء الخاص بك لترى أن الصيف موجود هنا تقريبًا. على الرغم من أن قائمة الشراء أدناه ليست شاملة ، إلا أن القائمة أدناه تتميز بمنتجات متخصصة ليست رائعة فقط ولكنها أنيقة.

كما تعلمون ، نظرة صيف راقية يمكن استخدامها مع مجموعة واسعة من خزانة الملابس. إذا كنت تبحث عن ملابس السباحة التي تناسب بعضًا من أكبر أنماط الصيف على سبيل المثال ، بالإضافة إلى البيجامات الحريرية لحجم المظهر الخاص بك أو ملابس السباحة الأنيقة بالمثل ، لن تستنزف محفظتك كثيرًا ، فإن المراجع أدناه ستشكل الفاتورة.

زائد الحجم نساء بيجاماس الحرير رداء Ginkgo biloba طباعة ملابس أنيقة أنيقة
زائد الحجم نساء الجليد الصلبة الحرير كامي الهروب من بيجامات دافئة ناعمة
حسنًا ، إذا كنت تفكر في النظر إلى خزانة ملابسك مع بعض العناصر الجديدة ، فسوف تفكر في ما ستفعله. أدناه ، ستكتشف اختيارًا رائعًا للأنماط التي كنا نبحث عنها في الأشهر القليلة المقبلة في ملابس الصيف الأنيقة التي يمكنك توفيرها للحصول على توصية بسيطة مثل فساتين Maxi Bohemian.

مقرفة الضرب الأكمام الطباعة البوهيمية ماكسي ثوب للنساء
بوهيمي أسقف الأكمام المطبوعة ثوب ماكسي للنساء
إذا كان ثابتًا مليئًا بالمؤثرين الرائعين والأنيق في ملابس أنيقة ، فهل تخمن في تنورة بوهيمية توقيعك ، فربما حان الوقت لتنشيط. إن أبسط طريقة للحصول على الأشياء بشكل صحيح دون الحاجة إلى تحول كامل هي الاستثمار في عدد قليل من عمليات الصيف التي تتطلع إلى إنتاج جماعة.

أنظر أيضا

موضة الصيف
2022 رائع حدث حفل زفاف في الصيف أفكار ملابس ضيف

بوهيميا طباعة القسم الوسطي المرن بالإضافة إلى تنورة الحجم للنساء
قد تتطلب بالمثل صدرية رياضية جذابة ترتديها على مظهرك اليومي. حسنًا ، إذا كنت تفكر في اكتشاف أفضل العناصر الجديدة ، فسوف تفكر في ما ستفعله. على الرغم من أننا عادةً ما نرتدي واحدة من الملابس التي تجربناها وكذلك الحقيقية وكذلك الذهاب إلى الشاطئ ، إلا أننا نبذل جهدًا أكبر للتسوق بشكل أكثر استدامة.

نساء بالإضافة إلى الحجم اللاسلكي حمالة الصدر الرياضية المريحة المريحة لليوغا الجري
النساء اللواتي يتنفسن سريعًا مرونة عالية في شكل السراويل المزروعة باليوغا مع جيب جانبي
نود شراء الملابس من أمثال العلامات التجارية المعروفة على نطاق واسع مثل Newchic ، هذه العلامة التجارية تصنع اسمًا لأنفسهم في مظهر أنيق ومستدام – بالإضافة إلى أنها تصنع بعضًا من أفضل النوبات بالإضافة إلى Swimwear غير مكلفة على سوق.

زائد حجم التخسيس قطعة واحدة من الأزهار criss-cross النساء عاجزة للسباحة
زائد حجم ملابس السباحة سقوط سلسلة واحدة على شكل قطعة واحدة