Category

تتخيل ثلاث رسومات توضيحية ترامب مروعة مستقبلًا مقلقًا

الرسوم التوضيحية ترامب على أغلفة المجلة الرئيسية
نحن نحب عالم التوضيح ، أو مطبوعات قمصان تي شيرت أو أي نوع من أنواع التصميم الجرافيكي الآخر. كان التركيز دائمًا على الإيجابية هنا ، على المدونة. أحاول دائمًا تضمين الكثير من الأشياء الرائعة قدر الإمكان ، مع توصية مستمرة لتقديم الأحداث. نحن ندرك أن هناك الكثير من الأشياء لانتقادها. ومع ذلك ، حاولنا الابتعاد عن هذا النوع من النهج. نعتقد أن تحفيز المهارة وكذلك الاحتراف أكثر بناءة. إنها أيضًا طريقة رائعة لوضع أمثلة وكذلك متطلبات القادمين الجدد في هذه الصناعة.
ولكن يبدو أن العالم يسير مع بعض الأوقات الغريبة والمحاولة للغاية. يبدو أن هذا سيجعلنا شركاء إلى إدامة التمييز وكذلك لا نرغب في التظاهر بأنه ليس موجودًا.
إن أراضي مخاوف Freethe هي أكثر صخبا من أي وقت مضى ليس فقط لأن المشكلات صارمة للغاية ولكنها تتصاعد بوتيرة سريعة بشكل خطير. نحن نشير بشكل خاص إلى كل التمييز العنصري والديني وكذلك الحدث الذي أزعجنا هو التجمع المؤسف في شارلوتسفيل ، الولايات المتحدة الأمريكية. بشكل مثير للصدمة ، إنه عام 2017 ، كما نواجه مسيرة مع شعارات النازية ، وحرق المشاعل التي امتلكها العنف المزعج. في النهاية ، أدى ذلك إلى وفاة امرأة شابة. في أرض المجانية وكذلك بيت الشجعان ، قادة العالم المجاني. إلى يأس غالبية مواطني الولايات المتحدة الأمريكية ، استغرق الرئيس ترامب ما لا يقل عن 72 ساعة لإدانة تصرفات المتفوقين البيض ، لضغوط البلد بأكمله ، حتى دون تسميتهم.
كما هو متوقع ، كان الغضب وكذلك السخط على المثال الذي يضعه في البلاد ، بالنسبة للعالم وكذلك الجيل الشاب كان هائلاً. عندما انتهى بك الأمر إلى أن تكون رئيسًا لمثل هذا البلد القوي ، فإنك ترث مسؤولية رائعة. لا شيء أو كونه سلبيًا أمام الكراهية ، فإن العنف والعنصرية مرادف للتغاضي عنه.
ترامب إيراتات هو سبب الدعم اليوم لأولئك الذين ينتقدونه. تم إرسال استقالة جماعية من لجنة الفنون الرئاسية وكذلك لجنة العلوم الإنسانية بالولايات المتحدة الأمريكية في نوع رسالة إلى Pres. ترامب مثال على ذلك. ومع ذلك ، فإن ما سنفعله هو تسليط الضوء على الرسوم التوضيحية الغلاف على ثلاثة من أعظم الصحف في العالم: The Economist ، و New Yorker وكذلك مجلة Time. هل تصدق أن هذه المرآة الحاضر تحدد الشؤون في الولايات؟

0/5 (0 مراجعات)