Uncategorized

أساسيات الملابس الأنيقة للاحتفال بالعام القمري 2022

باعتبارها واحدة من أهم الاحتفالات التي يتم الاحتفال بها في الصين ، فإن السنة الصينية الجديدة هي بداية الربيع. لقد حان الوقت للاحتفال بـ CNY وكذلك عام النمر وكذلك لم شملهم مع الأسرة وكذلك الأصدقاء الجيدين وكذلك قبول أفراح العام الجديد معًا.

المصدر: بوميلو
يحتفل هذا الاحتفال بالعائلة والأصدقاء الجيدين وكذلك العام المقبل. هناك عدد من التقاليد للمساعدة في الاحتفال بالعام الصيني الجديد. لضمان أن يكون لديك عام جديد مزدهر ، يجب عليك تحديث خزانة ملابسك. خارج مع الزي القديم ، وكذلك في الجديد. أي لون يجب البحث عنه؟ نعم ، الأحمر كما في الثقافة الصينية ، يرمز إلى الحظ الشديد وكذلك ثروة.

استعد في 1 فبراير من هذا العام ، فإن احتفال السنة القمرية قاب قوسين أو أدنى ، وكذلك مع الألوان الزاهية وكذلك التصميمات. لذلك ، أصبحت العديد من ماركات الأزياء مستعدة لتقديم احتياجات ملابس السنة القمرية الجديدة.

مع النمر مثل إشارة البروج الصينية لعام 2022 ، تأكد من رؤية طباعة النمر في كل مكان ، بالإضافة إلى الأنماط التي تتجاوز مفهوم اللون الأحمر. قم بالتمرير لأسفل أدناه لمزيد من المعلومات حول أساسيات ملابس السنة القمرية الأنيقة بالإضافة إلى تسوق المفضل لدينا ؛

أنظر أيضا

متجر وأسلوب الربيع
هذه الأنماط الكورية على الأكياس التي ستراها في عام 2022

تحلم بك ريد الأكمام الطويلة Maxi Gown Lulus
Asos Style Halter Cowl Ruched Midi ثوب في طباعة حيوان Smudge
ASOS Style Bluple Cupped Pencil Midi Down باللون الوردي الساخن
الجمال الكلاسيكي النبيذ الأحمر الساتان الساتان بلا أكمام
ASOS Style Drape T-Shirt ثوب صغير في الساتان
البغال الكعب المبطنة بباكستون على طراز ASOS باللون الأحمر
حقيبة فهم asos styos مع أقراص الترتر الكبيرة وكذلك سلسلة التعامل مع البنزين الأزرق
فستان تنحنح للطباعة التنين الصيني